بالفيديو.. غيرة رونالدو من محمد صلاح بعد تسجيل هاتريك في شباك مانشستر يونايتد

صلاح وكريستيانو رونالدو

 

قامت صحيفة "ميرور" الإنجليزية بالكشف عن رد الفعل الكوميدي الغريب الذي قام به النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد، وذلك بعد أحد الأهداف التي قام بتسجيلها نجمنا الفرعون المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول، خلال مباراة الفريقين، والتي انتهت بفوز الريدز 5-0.

واستطاع محمد صلاح أن يقود فريقه ليفربول لفوز ضخم على مضيفه مانشستر يونايتد بخماسية نظيفة، وذلك خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأحد على ملعب "أولد ترافورد"، في قمة الجولة التاسعة لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكتبت صحيفة "ميرور" في تقريرها :"يمكن رؤية كريستيانو رونالدو يغضب بشكل كوميدي من شخص ما بعد أحد أهداف محمد صلاح في هزيمة ليفربول لمانشستر يونايتد"، وظهر النجم البرتغالي بتعبيرات ساخرة وبشكل كوميدي يدل على غضبه مما يحدث في مانشستر يونايتد، حيث كان واقفًا ويرفرف بذراعيه بقوة في جميع الاتجاهات.

وأكدت الصحيفة على أنه من غير الواضح من الذي كان يستهدفه رونالدو برد فعله الساخر، أو ما الذي كان يشير إليه في إيماءاته، فيما تكهن البعض بأن النجم البرتغالي ربما كان يشير إلى تكتيكات مدربه أولي جونار سولشاير بالضغط على فريق يورجن كلوب.

وخمن البعض أن رونالدو كان يعبر عن إحباطه من دفاع فريقه، والذي ظهر في حالة من الفوضى غير المنظمة، حيث سجل ليفربول الخماسية بسهولة في شباك الشياطين الحمر على ملعبهم "أولد ترافورد".

وتصدر محمد صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 10 أهداف بعد 9 جولات من عمر المسابقة.

 

للمشاهدة الفيديو

https://twitter.com/MadridNations/status/1452630667867607042?s=20